
رئيس مركز ومدينة ملوى يتابع نسب تنفيذ مشروع محطة المعالجة بقرية الشيخ شبيكة بمركز ملوى جنوب المنيا
كتب/ صابر محمد طلعت
رئيس مركز ومدينة ملوى يتابع نسب تنفيذ مشروع محطة المعالجة بقرية الشيخ شبيكة بمركز ملوى جنوب المنيا
في إطار تنفيذ توجيهات اللواء اسامه القاضي محافظ المنيا، بمتابعة تنفيذ مشروعات المبادرة الرئاسية “حياة كريمة” التي أطلقها فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بهدف النهوض بمستوى معيشة المواطنين في القري الأكثر احتياجاً وتطوير الخدمات الأساسية المقدمة للمواطنين .
قام اللواء اركان حرب وكيل الوزارة احمد السايس رئيس مركز ومدينة ملوى، بجولة ميدانية لمتابعة مشروع محطة المعالجة، والتى تقام على مساحة
(٣٥ فدان)، بطاقة انتاجية (٧٠/٤٠ ألف متر مكعب فى اليوم ) بقرية الشيخ شبيكة، بقرية دروة، بمركز ملوى جنوب محافظة المنيا، وذلك للوقوف على نسب التنفيذ الفعلية للمشروع على أرض الواقع، حيثُ بلغت نسب التنفيذ بالمشروع ٥٥٪ .
واضاف “السايس” بأن هذة المشروعات ستقوم باحداث تغيير جوهري في مستوى الحياة المعيشية للمواطنين والارتقاء بالخدمات المقدمة لهم في ضوء أهداف ومحاور الجمهورية الجديدة.





